رنا سماحة وسامر ابو طالب / حقيقة انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب بعد إعلان حملها سيدتي

أثارت المطربة الصاعدة رنا سماحة حالة من الجدل بعد إلغاء متابعتها لزوجها الملحن سامر. بواسطة أسامة مقلد في 2382021 - 1554 م.


الصور الأولى من حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب ألبوم في الفن

رنا سماحة وسامر أبو طالب.

رنا سماحة وسامر ابو طالب. وقال رنا خلال البيان. بالفيديو حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب ورقصها مع والدتها بحضور تامر حسني ومصطفي حجاج ودينا والنجوم مينا. رنا سماحة وسامر أبو طالب سعيد فراج بدأ منذ قليل حفل زفاف الفنانة رنا سماحة على زوجها الملحن سامر أبو طالب بأحد الفنادق الخاصة بالقاهرة بحضور عدد من النجوم والأهل والأصدقاء في حفل اتسم بالخصوصية.

وخلال الأيام الماضية حذفت الفنانة رنا سماحة صورها مع زوجها الملحن سامر أبو طالب من صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كما قامت بإلغاء متابعة زوجها. أصدرت الفنانة رنا سماحة بيانا تحذر فيه الإعلام من نشر أخبار مغلوطه عن حياتها الشخصبة نافية كل ما تردد عن انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب رسميا. تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحري الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسميا هو شيء عار تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسميا حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب وفي تفاصيل الخبر فوجئ متابعو المطربة المصرية الشابة بـ اختفاء صور زوجها من حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وبـ إلغائها متابعة حسابه على INSTAGRAM. أثار انفصال الفنانة المصرية رنا سماحة عن زوجها سامر أبو طالب وبخاصة بعد منشورها الأخير عبر حسابها على فيسبوك حيث امتلأت مواقع التواصل. سبب انفصال رنا سماحة ويامر ابو طالب.

ارتبطت نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة بالملحن الشاب سامر أبو طالب وقد أعلنت خطبتها في أكتوبر عام 2020 وقد وجهت إليه رسالة رومانسية بعد إعلان الخطوبة أكدت فيها أنها قد ارتبطت به بعد أن كانت بعيدة عن. أنباء عن انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب بعد 48 ساعة من إعلان خبر حملها. تصدر اسم الفنانة والمطربة رنا سماحة محرك البحث جوجل وكذلك الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان حملها وتعليقها على أنباء انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب ولا سيما بعد حذف متابعة بعضهما البعض من حساباتهما على السوشيال ميديا.

رنا رفضت التجاوب مع التعليقات التي تطالبها بتوضيح حقيقة انفصالها عن سامر أبو طالب رغم التزامها بالرد على أي تعليق للتهنئة بحملها ولم تفسر أسباب حذف كل صورها مع زوجها من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته. ردت الفنانة رنا سماحه على أتباء إنفصالها عن زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب التي انتشرت الأيام القليلة الماضية بعد حذف جميع الصور التي تجمعهما. سبب انفصال رنا سماحة وسامر بو طالب.

تصدرت المطربة الشابة رنا سماحة مؤشرات البحث في جوجل خلال الأيام الماضية بعد إعلان حملها فى طفلها الأول من زوجها الملحن سامر ابو طالب وفوجئ متابعو المطربة الشابة بإلغاء متابعتها لزوجها الملحن بعد سوى 48 ساعة وعلى الفور قام سامر بالرد على زوجته وألغى متابعتها هي الأخرى عبر موقع تبادل الصور إنستجرام. رنا رفضت التجاوب مع التعليقات التي تطالبها بتوضيح حقيقة انفصالها عن سامر أبو طالب رغم التزامها بالرد على أي تعليق للتهنئة بحملها ولم تفسر أسباب حذف كل صورها مع زوجها من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته. لمح الفنان والملحن سامر أبو طالب إلى انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية رنا سماحة وذلك في منشوره الأول بعد انتشار خبر انفصالهما على السوشيال ميديا وتداوله في وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.

رنا سماحة وسامر أبو طالب 25 أغسطس 2021 رفضت الفنانة رنا سماحة التعليق على الأنباء التي انتشرت خلال الآونة الاخيرة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب.


اخر تصريحات الفنانه رنا سماحة راديو مصر على الهوا


حقيقة انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب بعد إعلان حملها سيدتي


هن فيديو رنا سماحة عن زواجها من سامر أبو طالب مش مستوعبة


لحظة عقد قران رنا سماحة وسامر أبو طالب فيديو الفن جريدة الطريق


رنا سماحة تحذف صورها مع زوجها سامر أبو طالب عجمان برس


شاهد لقطات من حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب صور وفيديو


رنا سماحة تكشف عن حملها في طفلها الأول من سامر أبو طالب فيديو مقالة نت


رنا سماحة صور خطوبة رنا سماحة من الملحن سامر أبو طالب رنا سماحة


رنا سماحة تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب Beirutcom Net


قبل استقبال مولودهما الأول أنباء عن انفصال رنا سماحة وسامر أبو طالب الفنون أخبار مصر 2050


مينا عطا يهنئ رنا سماحة وسامر أبو طالب على زواجهما


بعد إعلان حملها ماذا حدث بين رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب مبتدا


أول صور من خطوبة المطربة رنا سماحة والملحن سامر أبو طالب اليوم السابع


خطوبة المغنية رنا سماحة من الملحن سامر أبو طالب المرساة


لحظة عقد قران رنا سماحة وسامر أبو طالب فيديو خبر اخبار الفن


بعد ساعات من إعلان حملها ماذا حدث بين رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب خبر في الفن


تامر حسني يشعل زفاف رنا سماحة وسامر أبوطالب بحضور نجوم الأغنية والمشاهير صور المصري اليوم


رنا سماحة تحسم الجدل بخصوص طلاقها من سامر أبو طالب فيديو خبر في الفن


خطوبة رنا سماحة من الملحن سامر أبو طالب Et بالعربي

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here